شعبة شؤون الافراد

 

تقوم شعبة (شؤون الافراد) الموارد البشرية بالمهام والأمور الاتية :

  1. الاجابة على الكتب الواردة من الجامعة ومن الدوائر الاخرى.

  2. انجاز المعاملات الخاصة بالتعين واعداد دفاتر الخدمة.

  3. اعداد استمارات العلاوات السنوية وتثبيت المعلومات المطلوبة عليها وارسالها الى الاقسام العلمية لغرض التقييم ومن ثم ارسالها الى السيد العميد وبعدها اصدار الامر الاداري بمنح العلاوة.

  4. اصدار اوامر الانقطاع عن الدوام الرسمي (التغيب بدون الراتب) ومتابعة المباشرة بعد الانقطاع.

  5. تهيئة المعلومات الخاصة بالتسكين وبالتنسيق مع الجامعة.

  6. اصدار الاوامر الادارية الخاصة بالمنتسبين من التدريسين والفنيين والاداريين (النقل /التنسيب/العلاوات/الاجازات /والاجازات المرضية والاعتيادية/وتغير العناوين/ وتحرير الكتب الرسمية).

  7. اصدار اوامر الاستقالة من الوظيفة بناء على طلب المنتسب او اعتباره مستقيلا من الوظيفة اذا انقطع عن الدوام الرسمي لمدة عشرة ايام متتالية.

  8. تهيئة وتحديث سجلات الخدمة.

  9. اصدار اوامر الاجازات الاعتيادية والمرضية وصحة صدور التقارير الطبية.

  10. اعداد سجلات منظمة بالإجازات الطويلة والمنسبين من والى التشكيل والاجازات الدراسية والمتغيرات كافة.

  11. اصدار اوامر الشكر والتقدير والمكافئات المالية التي يوصي بها السيد العميد.

Scroll to Top